مسيرتي

تتراقص الأفكار تشاركها الأحلام في مخيلتي.. فتأتي الأحداث لتصارعهما.. فيبدأ حينها النزاع حلم بدايته طموح وأمل.. و فكرة بدأت مع إشراقة شمس و آملت ألا تغيب مع غروبها.. وأحداث نبعت من كابوس يحطم سلم النجاح ويعيق باب الإرادة ليفتح ملحمة من اليأس. وقفت هنيهة عاجزة عن المواجهة أو حتى الهروب.. فطموحي بدأ بالتلاشي وشعوري بالهزيمة يخنق العبرات, حينها وقفت حائرة لا أدري كيف أسير ولم أجد سوى دموع تُسدل لتشاركيني مصيبتي, ولكن انهمار دموعي لا ولن يجدي فأنا ما زلت على قارعة الطريق.. فلابد لي من اتخاذ القرار.. فلتحقيق الحلم لابد لي من أن أعاني الفراق و أتكبد آلم الوحدة, ولا بد لي أيضاً من تحمل العناء , فإن رضيت بالهزيمة فسأعود إلى عائلتي.. وسأنعم بحبهم وحنانهم,, ولكني سأجر أذيال الخيبة ورائي.. فوالدي و والدتي ينتظران عودتي و أنا أحمل شرف نجاحي على يدي و أنا رافعة رأسي بما جنته يداي..فهما في شوق لأن يحصدا تلك البذرة التي طالما اعتنيا بها وحافظا عليها من الجفاف بل و حرساه من أعداء الليل حتى أصبحت جذعاً باسقاً..

آه ما أشقاه من طريق.. ها أنا قد شارفت على نهاية المسير فلا بد لي أن أكسر تلك الحواجز التي تعيق أحلامي و آمالي من المسير..

والداي… سوف أنجح وسأصارع كل من يقف أمامي.. لن أدعهم يقتلوا فرحتكم عند رؤية نجاحي.. لن أدعهم يمنعونني من إهداءكم هذا النجاح.. بإذن المولى لن أضيع ما بنيتماه طيلة عمركما..

لؤلؤة اليمن

 

Advertisements
بواسطة Чmŋ ρεαяŁღ نشرت في خواطر

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s