دفاااااااااااااتر بنااااااااااااااتي ^_^

اليوم أخذت بقية الدفاتر تبع البنات عشان اصححها وكل دفتر بنت ألاقي عاملتي لي فيه شيء ^^ حبيت أوريكم ^^

وللعلم قلت للبنات البنت دفترها لازم يكون مرتب ومسطر وإذا تقدروا كونوا لونوا وارسموا وانا راح أشوف دفتر ميييييييين أحلى وفعلا البنات سطروا ورتبوا دفاترهم واللي قلدت الرسمة اللي جيبتها لهم …الله يسعدهم طالباتي

طبعا راح تشوفوا اللي تكتب فراق الاحبة واللي ترسم قلب… طبعا المفروووووووووض انهم ما يعملوا هالحركات وفي دفتر الدراسة كمان … أنا ابي اقولهم بس بطريق غير مباشر عشان هما لسى صغااااااااار …يالله خلووووني اكمل تصحيح بقية الـ90 …الحمدلله باقي بس 20 هاااااااااااانت

 

قولوا مااااااااشاء الله لا تحسدوا بنااااااااااااتي ههههههههههه

مع الصور^_^

 

 

4 تعليقات على “دفاااااااااااااتر بنااااااااااااااتي ^_^

  1. ههههههه اموت انا ع القلوووب ٠_٠
    يااازين البزارين لمايعبروا عن مشاعرهم << سوت كبيرة هع
    الحمدلله في طفولتي ماسويت كذا هههه ..

    • هههه لا تضحكي ع طالباتي ههههه
      يااازييينهم شوفوا الحب يعمل ايه خخخخخخخ

      لا منجد حسيت مشاعرهم مرهفة بس يبغى لهم أحد يوجههم

      خسارة ما كان لك سواابق حب ولا كاان فضحتك هع ><

  2. يسعدددددددهم ,
    لهدالدرجة حبووك ؟
    بس حلوة حقت قلبين .. يسرا وسارة ,
    ضحكتتتتتتننييييييييييييي ..
    الله يوفقهم ..
    ويوفقك .. ي أبلة يسور هههههه

    • احم احم .. أنا معااي كريززززمة >>>برا
      حتى أنا يوم شفت القلبين فطست ضحك وصرت أقول باقي قلب ثالث لمرمر هع

      حتى أنا حبيتهم كثيررر T_T

      خلاص يا بنت الحين أنا ابلتك أدب >>> عشت الدور ^____^

اترك رد

